مهام افضل شركة تنظيف منازل في الرياض (أفضل خمس مهام لدينا)

مهام افضل شركة تنظيف منازل في الرياض : تعد شركة نور الماسة من أكبر شركات تنظيف المنازل بالرياض, بسنوات عمل تتعدى العشرين عاما, قامت خلالها بتنظيف الكثير من المنازل والشركات, والمكاتب والمدراس والعمائر, واستطاعت بمجهوداتها أن تقدم خدمة ترضى سكان الرياض, وترتقي لمستوى توقعاتهم وتنال رضاهم, وذلك عن طريق التجديد المستمر في طرق أداء الخدمة, على أحدث الوسائل والمعدات المتطورة, التي توفر في الوقت والمجهود والمال, حيث تعد شركة نور الماسة, من ارخص شركات تنظيف المنازل بالرياض .

مهام افضل شركة تنظيف منازل في الرياض

مهام افضل شركة تنظيف منازل في الرياض

على مدار أكثر من عشرين عاما, قامت الشركة بتوسيع وتطوير خدماتها, وتوفير الكثير من المهام التي تلبي طلبات واحتياجات العملاء, لتوفير الوقت والمال, ومساعدة الأسر في مواجهة ضغوط الحياة المتسارعة, وإزالة العبء عن ربات المنزل, فقط اتصل بنا على رقم 0508448332 واطلب خدماتنا .
وسوف نستعرض معكم, مهام افضل شركة تنظيف منازل في الرياض, شركة نور الماسة كالتالي :

  • مهمة تنظيف المطبخ والحمامات وتعقيمهم, وذلك عن طريق تنظيف الجدران والأرضيات, وإزالة الغبار والاتربة, وتلميع الأسطح, تنظيف الاجهزة الكهربائية من الداخل والخارج, تنظيف شفاطات الهواء وتطهير البلاعات واماكن الصرف .
  • مهمة غسيل الملابس وتجفيفها, وكيها وترتيبها في الدولايب, ترتيب جميع دولايب الملابس وتنظيمها بشكل عملي وجميل, تغيير الملايات وترتيب المخدات, تلميع الأسطح ترتيب وتنظيم الأثاث وتلميعه .
  • مهمة غسيل السجاد والستائر ,حسب طلب العميل, غسيل يدوي أو بالبخار, يبدأ بازالة الاتربة باستخدام المكنسة الكهربائية, ثم يتم فرك البقع وتنظيفها, ثم غسل النسيج باستخدام المنظفات المتخصصة, التي تنظف وتحافظ على المنسوجات ثم يتم التجفيف .
  • مهمة تلميع المرايا والزجاج والانتيكات والأواني الفخارية, والنجف باستخدام افضل المنظفات المتخصصة .
  • مهمة تنظيف المجالس باستخدام أجهزة التنظيف بالبخار ,او التنظيف اليدوي, عن طريق استخدام المكنسة الكهربائية لشفط الاتربة, ثم يتم فرك البقع باستخدام منظف متخصص, ثم البدء في غسيل المجالس بجهاز التنظيف بالبخار او التنظيف اليدوي, ثم شفط وتجفيف المجالس من المياه وتعطيرها, وتلميع الأجزاء الخشبية بملمع الاخشاب .
اقرا ايضا  ما هى أفضل شركة تنظيف بالرياض بخصومات كبيرة

افضل شركة تنظيف شقق بالرياض

تقدم شركة نور الماسة افضل شركة تنظيف شقق بالرياض, خدمات تنظيف الشقق الصغيرة والكبيرة, وذلك باقل الاسعار وحسب احتياجات العميل لعدد العمال, الذي تقوم الشركة بارسالهم لأداء المهمة, وبما يناسب ميزانية العميل وفي الوقت الذي يحدده, حيث ترسل له الشركة مجموعة من العمال المهرة, خبرة طويلة في خدمات تنظيف الشقق, وبكل الأدوات اللازمة لأداء الخدمة بأفضل شكل ممكن, كما تقدم شركة نور الماسة العديد من العروض والخصومات, لخدمات تنظيف الشقق الصغيرة والكبيرة .

افضل واهم طرق تنظيف المنازل والشقق بالرياض

مهام افضل شركة تنظيف منازل في الرياض

تقوم شركة نور الماسة, افضل شركة تنظيف منازل وشقق بالرياض, باتباع أحدث الطرق الحديثة في التنظيف, وإستقدام أحدث المعدات والأجهزة والمنظفات المبتكرة, التي تسهل من عملية التنظيف, وتوفر في الوقت والمال والجهد, بما يساعد الشركة على تقديم أسعار مخفضة لخدماتها, ومن أحدث طرق التنظيف التي قامت الشركة باتباعها :

  1. استخدام أجهزة حديثة لشفط الاتربة من الستائر والأثاث, تدخل في الاماكن الصغيرة والزوايا .
  2. استخدام اجهزة التنظيف بالبخار, لغسل وتنظيف الستائر والسجاد والمجالس, التي تنظف بدون إحداث فوضى, أو الحاجة لفك الستائر او نقل الاثاث .
  3. استخدام اجهزة الكي بالبخار لكي الستائر في مكانها, وذلك بعد غسلها وتنظيفها .
  4. استخدام أجهزة لفرك الأرضيات والجدران بقوة, لتنظيفها وإزالة الدهون بسهولة .
  5. استخدام المواد المذيبة للدهون والصدأ, لتنظيف المطبخ والحمام والشفاطات والبوتجاز والافران .

تقدم شركة نور الماسة كل هذه الخدمات, وأكثر بارخص الاسعار الموجودة بالرياض, وتقدم عروض على الخدمات, يمكن للعميل اختيار ما يناسبه منها, فقط عند اتصالك بنا, يمكنك الاطلاع على اسعار الخدمات, وتحديد المواعيد والخدمات المطلوبة, فعند اتصالك بنا على رقم 0508448332, سوف تجد خدمة عملاء على أعلى مستوى من الكفاءة, في التعامل مع العملاء لأخذ الطلبات ومتابعة العمل, والرد على الاستفسارات, على مدار اليوم فهدفنا هو خدمة ورضاء العميل .

اقرا ايضا  أفضل شركة تنظيف في الرياض رخيصة مجربة

أضف تعليق